أعلان الهيدر

الخميس، 21 يونيو 2018

الرئيسية تطبيق لعمل شخصيات كرتونية عبر جوالك بسهولة وبدون ريشة رسم أو تعب

تطبيق لعمل شخصيات كرتونية عبر جوالك بسهولة وبدون ريشة رسم أو تعب

تطبيق لعمل شخصيات كرتونية بسهولة تامة وعبر جوالك


يمتلك البعض موهبة الرسم، والتي تُمكنهم من رسم المناظر الطبيعية أو الشخصيات الكرتونية، ولكن فئةً أخرى من الأشخاص لا يمتلكون هذه الموهبة، ومن الصعب جدًا أن يقوموا برسم شخصية على سبيل المثال.




تطبيق Uface والمتوفر بشكلٍ مجاني على متجر جوجل بلاي جاء ليحل هذه المشكلة، حيث يمكن لأي شخص تثبيت التطبيق ومن ثم تصميم شخصية كرتونية بمفرده، والتي تظهر كما لو أنها مرسومة يدويًا.


يتم تصميم الشخصيات عن طريق الاستعانة بخيارات عديدة وأشكال عديدة جاهزة، منها للعيون وآخر للشعر وأيدي والاكسسوارات، حيث يمكن الخروج بشخصية متميزة بعد استخدام هذه المجموعة الكبيرة من الأجزاء الجاهزة.




Uface - Unique Face Maker هي أداة للرسم تمكنك من إنشاء الرسوم الكاريكاتورية في غضون ثوان عن طريق اختيار من بين العديد من أنواع مختلفة من تسريحات الشعر، والأنف والفم، وأكثر من ذلك.

التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة وبديهية والتي تمنحك القدرة على تهيئة جميع الرسوم التي تريدها في فترة قصيرة من الزمن. أولا، اختيار جنس الكاريكاتير الذي تريد رسمه، ثم انها مجرد مسألة اختيار كل عنصر لإضافته خطوة بخطوة.

إبدأ بالعيون، ثم انتقل إلى الفم والأنف، وشكل الوجه، وتصفيفة الشعر، وما إلى ذلك. هناك أكثر من مائة عنصر لإضافته في كل شيء، وهو ما يعني أن الرسم الخاص بك من المؤكد أن يكون لديه الكثير من الشخصية. وأفضل من هذا كله، كل هذا التنوع يجعل من الممكن خلق الرسوم الكاريكاتورية التي تبدو حقا مثل الشخص الذي كنت تحاول رسمه.

Uface - Unique Face Maker هو تطبيق لسهولة 'رسم' الرسوم. الآن يمكنك إنشاء رسومات متعة لأصدقائك وعائلتك ومفاجأتهم عن طريق إرسال النتائج عبر الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني.


التحميل   Download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.